موسيماني: القلق على الشناوي سبب الدفع بشوبير أمام الجونة



أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن القلق من إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى المارد الأحمر مع المنتخب الوطني هو سبب الدفع بمصطفى شوبير أمام الجونة.

وكان موسيماني قد دفع بمصطفى شوبير في حراسة مرمى الأهلي أمام الجونة في لقاء اليوم، فيما اكتفى بتواجد علي لطفي على مقاعد البدلاء، في ظل تواجد محمد الشناوي مع المنتخب الوطني الأول بكأس الأمم الإفريقية الجارية في الكاميرون.

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "شوبير يأخذ فرصته الآن للوقوف على مستواه، أداؤه في الملعب جيد، وظهر بمستوى رائع".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته: "مصطفى شوبير شارك في المباراة أنه من المفترض أن أحافظ على علي لطفي، إن تعرض الشناوي للإصابة، يمكننا حينها الدفع بلطفي".

وأتم بيتسو موسيماني قائلًا: "إن أُصيب الشناوي في الوقت الحالي، فمن سيلعب معنا في كأس العالم للأندية. الموقف صعب جدًا، ويجب حساب كل شيء".

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر