التشخيص المبدئي لإصابتي صلاح محسن وكريم فؤاد



قال أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالنادي الأهلي، إن ‏صلاح محسن وكريم فؤاد، ثنائي المارد الأحمر سيجريان أشعة خلال الساعات المقبلة للتعرف على حجم ‏إصابتهما والاطمئنان على حالتهما بعد إصابتهما اليوم في مباراة الفريق أمام الجونة.

وكانت الـ 10 دقائق الأخيرة من أحداث مباراة الأهلي والجونة قد شهدت إصابة كريم فؤاد وصلاح محسن، على مستوى القدم، أسفرتا عن عدم قدرتهما على استكمال اللقاء.

وأوضح أبو عبلة في تصريحات رسمية مساء اليوم الخميس إن صلاح محسن تعرض لكدمة شديدة في القدم، بينما اشتكى كريم فؤاد ‏من آلام بسيطة في العضلة الخلفية.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحاته عقب نهاية اللقاء أن حالة الثنائي سيتم تقييمها بشكل كامل بعد ‏الأشعة وتحديد فرص مشاركتهما في التدريبات خلال الفترة المقبلة.‏

يُذكر أن النادي الأهلي افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

الجدير بالذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة كانت وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر