موسيماني: لا أعدكم بالتتويج بكأس الرابطة



رفض بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي إصدار أي وعود بالتتويج بكأس رابطة الأندية المحترفة، وذلك بعد التعادل مع الجونة في المواجهة الأولى بالمسابقة.

وكان الأهلي قد افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

وقال موسيماني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: "نحن في ظروف صعبة، ولا أستطيع أن أقول وعودًا بأننا سنفوز باللقب".

وأضاف المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته: "أؤكد أننا سنحاول أن نلعب بقوة.. الأداء اليوم أمام الجونة كان عظيمًا، لكنها ليست النتيجة التي نريدها".

وأشار موسيماني إلى أنه سيُكمل مشواره في كأس الرابطة باللاعبين الشباب الذين شاركوا في لقاء الجونة، حيث قال: "هؤلاء هم اللاعبين الذين سيلعبون في كأس الرابطة، ليس لدي غيرهم".

وتابع: "هناك لاعبين في كأس الأمم الإفريقية، وآخرون يغيبون بسبب الإصابة بفيروس كورونا، وهذا المرض يتسبب في فقد اللاعب لوزنه ويفقده تركيزه.. حتى وإن تعافى اللاعب، لا يستطيع أن يلعب مباشرةً فور عودته".

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر