طاهر وعبد القادر يفقدان 6 كيلو بسبب الإصابة بكورونا



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي بعض التفاصيل الخاصة بتفشي فيروس كورونا المستجد بين بعض لاعبي المارد الأحمر في الفترة الماضية.

وكان النادي الأهلي قد أعلن في الفترة الماضية إصابة أكثر من لاعب بفيروس كورونا من بينهم طاهر وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو ولويس ميكيسون ورامي ربيعة.

وأوضح موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية لقاء الجونة: "طاهر محمد طاهر فقد 6 كيلو جرام من وزنه، ونفس الأمر مع أحمد عبدالقادر، وذلك بسبب إصابتهما بكورونا".

وأشار المدرب الجنوب إفريقي في تصريحاته إلى أنه لا يستطيع إشراك أي لاعب عائد للتو من الإصابة بفيروس كورونا، لما تسببه من متاعب للاعبين على المدى البعيد.

وكان أحمد ابوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول بالأهلي قد أعلن اليوم الخميس أن المسحة التي خضع لها الثلاثي أحمد عبد القادر ورامي ربيعة وياسر إبراهيم جاءت سلبية، كما أكد أن عمار حمدي الذي غاب عن لقاء الجونة بسبب نزلة برد سوف يشارك في التدريبات الجماعية خلال الساعات المقبلة بعد تعافيه.

يُذكر أن النادي الأهلي افتتح مشواره في كأس رابطة الأندية المحترفة بتعادل سلبي أمام الجونة، في المباراة التي جرت اليوم على ملعب الأهلي وي السلام، وذلك لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر