محمود ناجي حكما لأولى مباريات الأهلي في كأس الرابطة



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي لمباراة النادي الأهلي أمام الجونة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

ويواجه الأهلي في الثانية والنصف من عصر غدًا الخميس فريق الجونة على ملعب الأهلي وي السلام، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بكأس الرابطة.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي والجونة لحكم الساحة محمود ناجي، على أن يعاونه محمد عبد المجيد كمساعد أول، ومحمد عزازي، كمساعد ثان، فيما يكون صبحي العمراوي حكمًا رابعًا.

وحسب بيان الاتحاد المصري لكرة القدم الصادر مساء الأربعاء فإن عبد العزيز السيد سيكون حكمًا لتقنية الفيديو في مباراة الأهلي والجونة، بينما يعاونه مبروك نبيل.

كما كلفت اللجنة التي يترأسها عصام عبد الفتاح، الحكم نادر قمر الدولة بإدارة مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي، فيما يدير محمد الجلاوي مباراة سموحة أمام الإسماعيلي، وذلك ضمن منافسات المجموعة نفسها.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قد أعلن قائمة الفريق للمباراة والتي ضمت 22 لاعبًا، من بينهم عددًا كبيرًا من اللاعبين الذين تم تصعيدهم من فرق الشباب، في ظل الغيابات العديدة التي تضرب صفوف المارد الأحمر.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر