هاتاي سبور يقدم كهربا لوسائل الإعلام.. وتحديد رقم قميصه



قدم نادي هاتاي سبور التركي لاعبه محمود عبد المنعم كهربا، القادم من صفوف النادي الأهلي إلى وسائل الإعلام وجماهيره مساء اليوم، وذلك بعد اتمام الاتفاق مع إدارة القلعة الحمراء.

وجاء في بيان رسمي من هاتاي سبور مساء اليوم الأربعاء: "تعاقد نادينا مع الجناح الأيسر محمود كهربا الذي سبق له اللعب مع الأهلي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع خيار الشراء".

وأوضح النادي الذي نشر أكثر من صورة خلال عملية توقيع العقود مع كهربا، أنه حضر تلك الجلسة كلًا من لطفي سوفاش، الرئيس الفخري للنادي ورئيس بلدية مدينة هاتاي، بجانب أيدين توكسوش، نائب رئيس مجلس إدارة النادي.

ومن خلال الصور الرسمية التي نشرها النادي التركي، فإنه قد تقرر أن يرتدي محمود كهربا البالغ من العمر 27 عامًا القميص رقم 9 خلال فترة تواجده مع هاتاي سبور، وذلك بعدما سبق له ارتداء القميص رقم 7 مع النادي الأهلي في الفترة الماضية.

يُذكر أن كهربا انضم لصفوف الأهلي قادمًا من ديسبورتيفو أفيس البرتغالي في يناير 2019، وشارك مع المارد الأحمر في 62 مباراة أحرز خلالهم 17 هدفًا وصنع 9 أهداف آخرين، إلا أنه يعاني من قلة المشاركة في المباريات هذا الموسم، حيث شارك في مباراتين فقط كانا أمام الحرس الوطني بطل النيجر.

طالع أيضًا..

التفاصيل المالية الخاصة بانتقال كهربا للدوري التركي

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر