وائل جمعة يعتذر للجماهير.. ويؤكد: هناك وقفة حازمة ولن نسمح بالتهاون



قدم وائل جمعة، مدير المنتخب الوطني الأول اعتذاره لجماهير الكرة المصرية عن الخسارة التي تعرض لها الفراعنة في مباراتهم أمام نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

وأشار جمعة إلى أنه يقدم اعتذاره للجماهير بسبب الهزيمة وكذلك سوء الأداء "في الشوط الأول للمباراة"، على حد نص البيان الذي نشره الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف مدير المنتخب الوطني خلال البيان نفسه أن هناك وقفة حازمة، وأنه لا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين، كما شدد على ذلك المدير الفني كارلوس كيروش.

وكشف وائل جمعة عن أن ما حدث في مباراة نيجيريا درسًا كبيرًا، وتعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الستة لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ويتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بجانب أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر