أون تايم سبورتس تكشف التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق



كشفت قناة أون تايم سبورتس عن التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا بكأس الأمم الإفريقية.

وأوضح مراسل قناة أون تايم سبورتس من مدينة جاروا الكاميرونية أن أكرم توفيق أجرى أشعة وفحوصات طبية عقب نهاية المباراة، ومن المنتظر صدور نتيجتها خلال ساعات قليلة.

وأفاد المراسل أن التشخيص المبدئي لإصابة أكرم هي جزع في الرباط الداخلي للركبة، وهو ما عقّب عليه أحمد شوبير، الإعلامي بقناة أون تايم سبورتس بأن تلك الإصابة ستسفر عن غيابه لفترة تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

 وأكمل المراسل من أمام فندق إقامة المنتخب أن الجهاز الطبي يرى بأن إصابة أكرم توفيق بعيدة قليلًا عن الرباط الصليبي، إلا أن القرار النهائية سيتحدد حسب نتيجة الاشعة خلال ساعات قليلة.

وقال المراسل: "سألت محمد أبو العلا، طبيب المنتخب حول إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي لكنه رد عليّ قائلًا بأنه يستبعد ذلك الأمر، نظرًا لخروج اللاعب سيرًا على قدمه، وهو ما كان سيستحيل حال إصابته بقطع في الرباط الصليبي، إلا أنه لم يستبعد أيضًا بشكل نهائي حدوث تلك الإصابة".

وكان المنتخب الوطني قد افتتح مشواره في كأس الأمم الإفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ويتواجد المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية التي تضم منتخبات نيجيريا وغينيا بيساو والسودان، ويتأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة، بجانب أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر