تقديم المباراة.. الأهلي يسعى لاستعادة صدارة الدوري أمام فيوتشر



يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختبارًا جديدًا مساء اليوم الأحد بمواجهة فريق فيوتشر الصاعد حديثًا لبطولة الدوري الممتاز.

ويرغب النادي الأهلي في تحقيق الانتصار والنقاطة الثلاثة من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري قبل التوقف الطويل القادم بسبب خوض المنتخب المصري لمنافسات كأس الأمم الأفريقية.

ويقدم El-Ahly.comالبطاقة التعريفية الخاصة بالمباراة قبل ساعات من انطلاقها :

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

تنطلق مباراة الأهلي وفيوتشر في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر

المباراة مذاعة على قناة أون تايم سبورتس على أن يسبق اللقاء استوديو تحليلي في حين تكتفي قناة الأهلي بالأستوديو قبل وبعد اللقاء.

 حكام مباراة الأهلي وفيوتشر

ويقود المباراة تحكيميا غدًا محمد الحنفي حكم ساحة، محمود أبو الرجال وأحمد حسام مساعدين، هشام الفلال حكم رابع، بالإضافة إلى محمود عاشور حكم فيديو، ومحمود ناجي مساعد حكم فيديو.

موقف الأهلي وفيوتشر قبل انطلاق المباراة

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت، برصيد 18 نقطة من 6 مباريات حقق الفوز فيها جميعا، حيث سيعود للصدارة مرة أخرى حال الفوز في مباراة اليوم.

على الجانب الآخر يحتل فيوتشر المركز الثالث عشر في جدول ترتيب البطولة برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مواجهات، حيث أنه فاز في مباراتين، وتعادل في أخرى، وخسر ثلاثة آخرين.

قائمة الأهلي للمباراة

اختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي 22 لاعبًا لقائمة الفريق لمباراة فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - مصطفى شوبير

خط الدفاع: رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - بدر بانون - علي معلول - محمود وحيد - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - عمار حمدي - حمدي فتحي - أليو ديانج - حسين ‏الشحات - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر - لويس ميكيسون - أحمد ‏عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو.

غيابات الأهلي

وتأتي غيابات الأهلي في لقاء اليوم لأسباب عدة، أبرزها الإصابات مثل عمرو السولية الذي سيغيب عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل، وكذلك محمود متولي، المتواجد في قطر، لخوض مرحلة علاجية جديدة.

كما سيغيب عن الأهلي أيمن أشرف، لشعوره بإجهاد عضلي، فيما 5 لاعبين لوجهة نظر فنية وهم محمد محمود، ووليد سليمان، وحسام حسن، ومحمود عبد المنعم كهربا، وصلاح محسن.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر