عودة دراما الدوري المصري.. عدم يأس الجونة يعصف بآمال إنبي في الوقت القاتل



إن عاد الدوري المصري فيجب أن تعود معه الدراما.. وهذا ما شاهدناه خلال المباراة التي جمعت ما بين الجونة وإنبي في أولى لقاءات الفريقين بعد العودة من التوقف الذي شهدته البطولة خلال الفترة الماضية.

واستضاف فريق الجونة نظيره إنبي مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الممتاز، والذي أقيم على ملعب خالد بشارة.

وبدأت المباراة بشكل سريع حيث أن الضيوف تمكنوا من تسجيل هدف مبكر عن طريق المدافع إبراهيم يحيى عندما ارتقى داخل منطقة الجزاء وسدد ضربة رأسية متقنة سكنت شباك عماد السيد حارس الجونة وأعلنت عن تقدم الفريق البترولي في الخمس دقائق الأولى من عمر اللقاء.

وحاول أصحاب الأرض الوصول لمرمى محمود جاد حارس إنبي وتسجيل هدف التعادل قبل انتهاء شوط المباراة الأول، لكنهم لم يتمكنوا من اختراق دفاعات الفريق البترولي لينتهي النصف الأول من عمر المباراة بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني سيطر أبناء رضا شحاتة على مجريات اللعب وأهدروا أكثر من فرصة لتسجيل هدف التعادل، ولكن لأنه دوري الدراما فقد تم احتساب ركلة جزاء لصالح الجونة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع ليتصدى لها خالد قمر ويسكنها في شباك محمود جاد ويخطف تعادل قاتل لفريقه.

بهذا التعادل أصبح رصيد كلا الفريقين 8 نقاط، ولكن يحتل إنبي المركز العاشر حيث أنه لعب 6 مباريات فقط، بينما يحتل الجونة المركز الحادي عشر بنفس رصيد النقاط ولكنه خاض 7 مباريات.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر