بعد ذهب الزوجي.. هنا جودة تحصد فضية الفردي ببطولة العالم لتنس الطاولة



حصدت هنا جودة، لاعبة تنس الطاولة بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، ميداليتين «ذهبية وفضية» في بطولة العالم للناشئين المقامة في البرتغال.

وتوجت هنا جودة بالميدالية الفضية في منافسات الفردي ببطولة العالم تحت 15 عامًا، بعدما خسرت المباراة أمام اليابانية ميوا هاريموتو بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

وكانت هنا قد نجحت في الفوز بالميدالية الذهبية، في منافسات زوجي الناشئات تحت 15 عامًا برفقة اليابانية هاريموتو، بعد الفوز على الثنائي الألماني ميا جريسيل وأنيت كاوفمان بنتيجة 3- 0.

وتعتبر هنا جودة ضمن الأعمدة الأساسية لمنتخب مصر، التي تم اختيارها ضمن القائمة التي شاركت في بطولة العالم بمنافسات تحت 15عامًا، والتي تختتم اليوم الأربعاء بشكل رسمي.

من جهته، أكد أشرف عبد الفتاح، المدير الفني لتنس طاولة الأهلي، أن هنا جودة قدمت مستوى جيدًا خلال بطولة العالم، ولعبت مباريات قوية أمام منافسين مميزين، مشيرًا إلى أنه يتوقع حصدها العديد من الميداليات والألقاب خلال السنوات المقبلة.

وأتم أن هنا جودة تعتبر من أبرز اللاعبات على مستوى مصر والعالم في الوقت الحالي، وتسير بخطى ثابتة، كما أنها اكتسبت العديد من الخبرات، بعد الاحتكاك مع مدارس مختلفة، لا سيما أنها حريصة على المشاركة في البطولات الدولية بصفة مستمرة في الفترة الأخيرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر