الأهلي يحدد موعد السفر إلى قطر.. والخطيب رئيسا للبعثة



حدد النادي الأهلي موعد سفر الفريق الأول إلى العاصمة القطرية الدوحة، تمهيدًا لخوض مباراة السوبر أمام الرجاء المغربي، حيث ستطير بعثة المارد الأحمر يوم 15 ديسمبر الجاري.

وعقد مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي في الجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات القلعة الحمراء المختلفة.

وعقب الجلسة، قرر المجلس تكليف الخطيب، رئاسة بعثة الفريق الأول التي تتوجه إلى قطر في الفترة من 15 وحتى 23 ديسمبر الجاري، لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على كأس السوبر الإفريقي.

يُذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن مساء اليوم الأربعاء بشكل رسمي إقامة مباراة السوبر القاري بين الأهلي والرجاء يوم 22 ديسمبر في العاصمة القطرية الدوحة، على أن يتحدد الملعب وتوقيت انطلاق اللقاء في وقتٍ لاحق.

ويخوض الرجاء لقاء السوبر الإفريقي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، فيما يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي تُوج به 10 مرات من قبل.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، حينما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بقطر خلال شهر مايو الماضي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر