إذاعة تونسية: الزمالك يفسخ «عقد النقاز الثلاثي».. ويشكوه في الفيفا



كشفت تقارير صحفية تونسية عن قيام إدارة نادي الزمالك بفسخ العقد الثلاثي الموقع مع أهلي جدة السعودي واللاعب حمدي النقاز، وهو الأمر الذي قد يثير أزمة كبيرة للأبيض والنادي التُفاحي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد فتح تحقيقًا في قيد حمدي النقاز في صفوف أهلي جدة، وسط شكوك في وجود عقد ثلاثي مع الزمالك واللاعب، وهو الأمر الذي قد يُعرض الراقي السعودي لخصم نقاط، ويُعرض الأبيض لعقوبات من الفيفا، لخرقه قرار منع التعاقد مع صفقات جديدة.

وذكرت إذاعة موزاييك التونسية: "قرر مسؤولو الزمالك فسخ العقد الثلاثي الموقع من جانب اللجنة المؤقتة السابقة وأهلي جدة السعودي وحمدي النقاز والذي يتضمن إعارة الأخير لمدة موسم واحد".

وأضاف التقرير: "تقدّمت إدارة نادي الزمالك بشكوى رسمية ضد اللاعب النقاز في الفيفا بسبب حصوله على مقدم تعاقده بعد عودته دون ردّه حتى الآن".

وأشار التقرير إلى أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ترفض التعامل مع الظهير الأيمن نهائيًا بسبب هروبه في وقت سابق عن الفريق. –على حد نص ما نشرته الإذاعة التونسية-.

يُذكر أن حمدي النقاز سبق له وأن قام بفسخ التعاقد مع الزمالك من طرف واحد لعدم حصوله على مستحقاته، قبل أن يحصل على حكم من الفيفا بتغريم الزمالك، ألغته فيما بعد المحكمة الرياضية الدولية، فيما قامت لجنة الأبيض برئاسة حسين لبيب بالتعاقد معه مُجددًا الصيف الماضي.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر