جونسون: الخطيب الأفضل والتاسعة الاقرب لي.. ورسالة خاصة لسامي قمصان



تحدث كافيين جونسون المدرب العام الأسبق بالجهاز الفني الأسبق بالنادي الأهلي، عن الفترة التي قضاها مع الفريق خلال الموسم الماضي والبطولة.

وكان الأهلي قد أعلن عن رحيل جونسون مع بداية الموسم الجاري، برفقة محلل الأداء السابق، حث تم تعين سامي قمصان في منصبه.

وقال جونسون خلال تصريحات عبر برنامج "السادسة" المذاع على قناة الأهلي، حيث شدد انه يعتز كثيراً وفخور بالعمل ضمن الجهاز الفني لأكبر فريق في أفريقيا.

وتابع جونسون في تصريحاته: "أوجه التحية لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة مستر موسيماني واللاعبين، الكابتن محمود الخطيب هو أفضل رئيس نادي تعاملت معه وهو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية من وجهة نظري".

وأضاف:" بطولة دوري ابطال افريقيا التي توج بها الاهلي على حساب غريمه الزمالك هي اكبر انجاز لحقبة موسيماني مع الأهلي، الفريق يمتلك لاعبين مميزين ويشاركون مع منتخبات بلادهم بصفة أساسية وخبرات هؤلاء اللاعبين كافية للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية المقبل في أبوظبي".

وواصل: "نجاح موسيماني مع الأهلي ساهم في الترويج لسمعة المدرب الأفريقي بشكل كبير، وأتمنى التوفيق لبرسي تاو".

مختتماً حديثه بتوجيه رسالتين الأول إلى سامي قمصان المدرب المساعد , قائلاً إنه أكثر شخص  ساعده على التواصل وفهم ثقافة لاعبي الأهلي أما الرسالة الأخرى فكانت من نصيب جماهير الأهلي موجهاً لهم الشكر على حسن الترحيب به خلال فترة عمله داخل جدران قلعة الجزيرة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر