كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

يشعرني بأني رئيس الأهلي.. موسيماني يكشف تفاصيل اجتماعاته بالخطيب



وصف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء بـ "الأسطورة"، كاشفًا تفاصيل الاجتماعات بينهما.

وقال موسيماني في تصريحات عبر صحيفة سيتي بريس الجنوب إفريقية: "الخطيب تحدث عني بشكل جيد جدا على شاشة التلفزيون قبل أيام، وقال إنني أستحق عقدًا جديدًا. هذا الأمر يشغل بال الرأي العام هنا".

وكشف موسيماني أن الخطيب منحه تفويضا مطلقا باعتباره المدير الفني للأهلي، حيث قال: "عندما تكون مدرب الأهلي، فإن الكابتن بيبو يقويك، ويقول لك: (أنت الرئيس). وهذا يعني أنك لست فقط من يضع التشكيل أو يقود حصة التدريب، بل أنت رئيس النادي".

وأضاف: "في جنوب إفريقيا، كما تعلمون، المدرب في بعض الأحيان لا يكون حتى رئيس الجهاز الفني، لأنه يتم إخباره بمن سيشارك على حساب من.. هل تعرفون ما أحاول قوله؟".

وواصل: "بيبو أخبرني أيضًا أنه لا أحد يتحدث في النادي بأكمله بعد أن أتحدث أنا.. لذا، هذا هو المستوى من المسؤولية الذي يتم منحك إياه، لكن بتواضع أيضًا، أنا لا أقوم بذلك".

وأكمل: "لدي مدير كرة هو سيد عبد الحفيظ، وهو يتعامل مع كل الأشياء التي لا أريد التعامل معها. إنه قوي في تأديب اللاعبين. ويفرض الغرامات على اللاعب إن قام بأي تجاوز".

وأتم موسيماني: "ارتدى رئيس الأهلي كلاعب القميص رقم 10، هذا الرجل هو أسطورة ويفهم كرة القدم، ولكن الاجتماعات معه قصيرة للغاية ومباشرة. يقول لي فقط (كيف حالك؟ كيف تسير الأمور؟ كيف ندعمك؟) ".

يُذكر أن النادي الأهلي يحتل جدول ترتيب الدوري العام برصيد 18 نقطة من فوزه في أول 6 مواجهات، فيما تستكمل المسابقة المتوقفة حاليًا بسبب بطولة كأس العرب يوم 21 ديسمبر الجاري.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر