كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

أحمد شوبير يكشف عن موعد جديد للسوبر الإفريقي



كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم الأسبق عن موعد جديد لمباراة السوبر الإفريقي التي تجمع الأهلي أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

وكان هاني رمزي، مقدم برنامج المحترف على شاشة قناة الأهلي قد أوضح خلال تصريحاته ببرنامجه أمس الخميس أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر إقامة مباراة الأهلي والرجاء يوم 24 ديسمبر الجاري.

وكتب شوبير عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "مازال الكاف مصمم على حيرتنا.. كلام جديد عن مباراة السوبر الإفريقي وإن احتمال إقامتها يوم 22 ديسمبر ؟!.. معقولة مش قادرين يحددوا موعد مباراة ؟".

وكان من المُقرر إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء في شهر سبتمبر الماضي، قبل أن يتم تأجيله إلى ديسمبر الجاري، فيما خرج الاتحاد الإفريقي منذ أيام وأعلن في قرار رسمي تأجيل اللقاء لشهر فبراير.

هذا ويخوض الرجاء لقاء السوبر الإفريقي باعتباره بطل النسخة الأخيرة من كأس الكونفدرالية، فيما يشارك الأهلي بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، والذي تُوج به 10 مرات من قبل.

يُذكرأن الأهلي حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، حيث فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد نهاية مايو الماضي في العاصمة القطرية الدوحة.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر