موسيماني يكشف سبب البقاء في القاهرة رغم توقف الدوري



كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب البقاء في القاهرة وعدم السفر لقضاء أجازة في بلاده بجنوب إفريقيا خلال فترة توقف الدوري الحالية.

وتوقفت مسابقة الدوري العام في مصر منذ نهاية شهر نوفمبر الماضي على أن يستمر ذلك حتى 18 ديسمبر الجاري، نظرًا لمشاركة المنتخب المصري في بطولة كأس العرب الجارية في قطر.

وقال موسيماني في تصريحات لصحيفة سيتي بريس الجنوب إفريقية: "كان من الممكن أن أعود إلى وطني لأن الأهلي حاليًا لا يلعب بسبب بطولة كأس العرب، لكنني قررت البقاء في مصر".

وأوضح بيتسو أنه استقر على البقاء في القاهرة نظرًا لتركيزه على بعض القضايا التي لم يكشف عنها، فضلًا عن انتخابات النادي الأهلي التي أسفرت عن استمرار محمود الخطيب في رئاسة النادي حتى 2025.

وأضاف موسيماني: "كانت هناك بعض القضايا التي يجب الاهتمام بها وكانت هناك أيضًا انتخابات، صحيح أنني لم أكن جزءًا من تلك الانتخابات، لكننا كنا نراقبها، إنها مثل انتخابات البلاد".

واختتم بيتسو موسيماني تصريحاته مُعربًا عن سعادته باستمرار محمود الخطيب في رئاسة الأهلي، مُشيرًا إلى أن فرصه في تمديد عقده مع القلعة الحمراء ازدادت بعد نتيجة الانتخابات الأخيرة، إذ قال: "إعادة انتخاب الخطيب بشرى سارة لي ؟ نعم بالطبع".

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر