قنوات إس إس سي تعلن نقل مونديال الأندية داخل السعودية



أعلنت مجموعة قنوات "إس إس سي" عن نقل مباريات النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية داخل المملكة العربية السعودية.

وجاء في بيان رسمي نشرته المجموعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يسر الشركة الرياضية السعودية أن تعلن عن حصولها على الحقوق الحصرية لبث كأس العالم للأندية".

وأوضح الشركة في البيان أنها ستقوم بنقل المباريات بشكل حصري داخل السعودية عبر قنواتها، بالإضافة إلى منصة شاهد ضمن الباقة الرياضية، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

وحظيت مجموعة قنوات إس إس سي السعودية بحقوق بث العديد من المسابقات الهامة في الفترة الماضية، حيث تقوم بنقل مسابقات الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا والتصفيات الآسيوية والإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

يُذكر أن أبوظبي الإماراتية تستضيف النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية، بعد اعتذار العاصمة اليابانية طوكيو، وذلك خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير من العام المقبل، حسبما أعلن الاتحاد الدولي في بيان رسمي.

ويشارك في مونديال الأندية: الأهلي، بطل دوري أبطال إفريقيا، والجزيرة، بطل الدوري الإماراتي ومونتيري المكسيكي، بطل الكونكاكاف وتشيلسي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا وأوكلاند النيوزيلندي، مرشح قارة أوقيانوسيا، وبالميراس البرازيلي، بطل كأس ليبرتادوريس، والهلال السعودي، بطل دوري أبطال آسيا.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر