كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

تعديل موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا



قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء تعديلًا أخيرًا على موعد قرعة دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، وذلك في ظل حالة التخبط بجدول أعمال الكاف في الفترة المقبلة.

وكان من المُقرر أن تجري لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي قرعة دور المجموعات من دوري الأبطال يوم 23 ديسمبر الجاري، إلا أنه تقرر تأجيل ذلك الموعد لعدة أيام.

وعلم El-Ahly.comأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر تأجيل موعد قرعة دور المجموعات من دوري الأبطال 5 أيام، لتُقام يوم 28 ديسمبر الجاري بدلًا من يوم 23 من الشهر نفسه.

وكانت فرق الأهلي والزمالك والرجاء والوداد وأمازولو وصن داونز والنجم الساحلي والترجي وساجرادا إسبيرانزا وبيترو أتلتيكو والمريخ والهلال وجوانينج جالاكسي وحورويا كوناكري وشباب بلوزداد ووفاق سطيف قد تأهلت لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

هذا وستقام منافسات الجولات الأولى والثانية والثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا أيام 11 و12 و18 و19 و25 و26 فبراير 2022، فيما تُقام الجولتين الرابعة والخامسة أيام 11 و12 و18 و19 مارس، بينما تكون السادسة يومي 1 و2 إبريل.

يُذكر أن الأهلي يحمل لقب آخر نسختين من دوري أبطال إفريقيا، حيث تُوج بلقب البطولة التاسع في تاريخه على حساب الزمالك في شهر نوفمبر الماضي، وتُوج بالعاشرة على حساب كايزر تشيفز في يوليو من العام الجاري.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر