عبد الحفيظ: مهددين بدخول المونديال بـ«12 لاعب».. ومفيش كلمة واحدة من الجبلاية والكاف!



تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تضارب موعد بطولة كأس العالم للاندية مع كأس الأمم الافريقية.

وعلق سيد عبدالحفيظ على أزمة تضارب المواعيد بين بطولتي كأس أمم افريقيا وكأس العالم للأندية، قائلا، خلال تصريحات عبر قناة المحور: " لو لم تحل أزمة المواعيد، سندخل بطولة كأس العالم للأندية بـ12 لاعبا فقط".

وتابع: " ممكن يغيب عن الأهلي أكثر من 10 لاعبين إذا تم تنظيم كأس العالم للأندية في نفس فترة كاس الامم الافريقية، لاعبي الاهلي ليسوا في منتخب مصر فقط، ولكننا نمتلك عدد من اللاعبين الأفارقة الدوليين".

وأضاف: " المواعيد نزلت رسمي ما لقيتش حد من الاتحاد المصري يتكلم كلمة واحدة، مفيش ردة فعل من الكاف أو الاتحاد على تداخل مواعيد بطولة العالم للأندية وبطولة الأمم، لازم يكون فيه تنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب والأولوية بالتأكيد للمنتخب وبلدنا بدون نقاش وأكيد هنوصل لحل واتفاق".

وواصل: "الأهلي ممكن يلعب يوم 5 او 6 فبراير وده عرفته لما روحت اعاين الملاعب في الإمارات وبدأنا نتناقش مع الاتحاد المصري والأفريقي ولازم يكون فيه موقف".

وأكمل: " رئيس الاتحاد الدولي كان في مصر من 4-5 ايام ليه ما تمش مناقشة موضوع تداخل كأس العالم للأندية وبطولة الأمم ليه ما تمش ده".

واستكمل: "الاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم، يجب أن يكونا لهما دورا في تحديد موعد كأس العالم للأندية من أجل إحداث توافق بين موعد البطولتين".

وأردف: "سنخاطب الاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي لكرة القدم من أجل تغيير موعد بطولة كأس العالم للأندية، حتى يتوافق مع موعد بطولة أمم افريقيا".

واختتم: الاتحاد الأفريقي، من المفترض أنه كان يعلم مسبقا بموعد كأس العالم للأندية، والذي لا يتوافق مع بطولة أمم افريقيا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر