قمصان: هدف الأهلي تحقيق مركز أفضل من العام الماضي بالمونديال.. ولقاء مونتيري «ثأري»



تحدث سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن قرعة كأس العالم للأندية التي جرت اليوم الاثنين بالعاصمة السويسرية زيوريخ.

وقال قمصان خلال تصريحات عبر قناة "أبو ظبي الرياضية": " الحمد لله مرتاح لنتيجة القرعة، وابطال القارات دائماً فرق كبيرة والأهلي بطل ويقابل الابطال ونستعد بصورة جيدة من اجل لتحقيق نتيجة أفضل من السنة الماضية".

وتابع: " الأهلي يطمح لتحقيق مركز أفضل، والمباراة النهائية تحدي كبير والنادي الأهلي يستحق هذه المكانة، واسمه يكون من أفض الأندية في العالم وده الهدف الذي يسعى ليه مجلس الإدارة بقيادة كابتن الخطيب".

وأضاف: " قمنا بتدعيمات من اجل الوصول الى الهدف، الصفقات التي قمنا بها في الصيف مفيدة لنا خلال المونديال المقام في شهر فبراير من اجل الوصول الى طموحنا وطموح الإدارة والجماهير".

وانتقل قمصان بالحديث عن موعد البطولة المتعارض مع كأس الأمم الافريقية أوائل يناير من العام القادم: " مجلس الإدارة بدأ في التحرك مع الكاف من اجل الوصول الى حل، كأس العالم للأندية بطولة قارية ومتواجدة في المحافل العالمية، واكيد سيكون هناك حل من اجل الخروج من هذه الازمة".

وعن مواجهة النادي الأهلي امام مونتيري المكسيكي في افتتاح مباريات الأحمر بالمونديال: " الأهلي لعب مع مونتيري عام 2013 وهناك ثأر لنا بعد اخر خسارة، مواجهة صعبة في ظل تواجد خافير أجيري مدرب المنتخب الأسبق مع الفريق المكسيكي، الأهلي قد التحدي وقادر على صناعة التاريخ".

 

 

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر