كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

التحرك الرسمي الأول من الأهلي لحل أزمة مونديال الأندية



أعلن نادي الأهلي عن مخاطبة الاتحاد المصري والدولي والافريقي، من اجل بحث أزمة موعد انطلاق كأس العالم للأندية المقام في الامارات العربية المتحدة مطلع العام القادم.

وأوضح الفيفا في بيان له صباح اليوم الإثنين عن تحديد يوم 3 فبراير موعدًا لانطلاق مسابقة كأس العالم للأندية، سوف تنتهي يوم 12 من الشهر نفسه.

وكشف الأهلي خلال موقعه الرسمي اليوم انه قرر إرسال خطابات لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم، والاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والاتحاد الدولي لكرة القدم، لرفع الضرر الواقع على فريق الكرة بسبب تعارض المواعيد بين بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام خلال الفترة بين 3_ 12 فبراير المقبل وبطولة الأمم الإفريقية، التي تقام خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وسوف يطلب النادي في خطاباته المرسلة غدًا ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وإفريقيا في تلك البطولة العالمية.

جدير بالذكر أن النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية فرق تشيلسي الإنجليزي باعتباره حامل لقب دوري أبطال أوروبا، وبالميراس البرازيلي الذي يشارك للمرة الثانية على التوالي، وأوكلاند سيتي النيوزلندي باعتباره بطلًا لقارة أوقيانوسيا، بجانب مونتيري المكسيكي، المُتوج بلقب دوري أبطال الكونكاكاف.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر