خطوة جديدة من الأهلي في ملف أزمة العامري فاروق



اتخذ النادي الاهلي صباح اليوم الإثنين خطوة جديدة في ملف أزمة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الجديد الذي تم انتخابه الجمعة الماضية.

وأرسل النادي صباح اليوم خطابًا لهيئة قضايا الدولة الموقرة يطلب فيه محضر اجتماع الجمعية العمومية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد الذي جرى يوم الجمعة الماضي، ولم يتسلمه النادي حتى تاريخه.

وينتظر الأهلي خطاب هيئة قضايا الدولة الذي من المفترض أن يتضمن تشكيل مجلس الإدارة عن الدورة الانتخابية 2021-2025 في فئات مناصبه المختلفة (الرئيس - نائب الرئيس - أمين الصندوق - أعضاء فوق السن - أعضاء تحت السن)، وذلك وفقًا للإعلان الذي تفضل به المستشار الجليل رئيس اللجنة القضائية بعد الانتهاء من عملية الفرز.

وجاء وقت الإعلان عن المجلس الجديد أنه تم عرض اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية وحصوله على موافقة أكثر من 25% من عدد الحضور.

وأشار الأهلي في خطابه أن ما سبق ذكره يؤكد أن طلب عرض أمر المرشح على الجمعية العمومية مرة ثانية يدعو للدهشة والاستغراب، خاصة أنه تم عرضه بالفعل من خلال استمارة التصويت المعتمدة والمختومة من الجهة الإدارية والتي تم إدراج اسم العامري فاروق فيها لاعتماد فوزه بالتزكية.

وحصل العامري فاروق على نسبة تأييد من أعضاء النادي تجاوزت 94% من الحضور، وذلك لإعلاء سلطة الجمعية العمومية، وحفاظًا على استقرار مؤسسة النادي الأهلي التي تعمل بكل إخلاص لمصلحة الوطن.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر