صحفي جنوب إفريقيا: أجريت مع موسيماني الحديث الجمعة الرجل «وفي».. ولم يقل لي إنه وصلت له أي عروض!



أكد دانييل موثوأجاي، الصحفي بجريدة city press، الجنوب إفريقية عن حقيقة التصريحات التي أدلى بها بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال دانيل خلال تصريحات عبر قناة الحياة: " كنت اطارده لمدة شهرين والفكرة كانت فقط الاحتفال معه بمرور عام لقدومه الى مصر ولهاذا أجريت الحوار معه، انا احترم وقته واحترم إنجازاته".

وتابع: " المقابلة حدثت يوم الجمعة الماضي، في نفس يوم انتخابات النادي الأهلي، موسيماني كان متشوق وسعيد بفوز الكابتن بيبو برئاسة النادي الأهلي للمرة الثانية وهذا يعني ان الحديث في عقده مستمر".

وحول تصريحات موسيماني خلال الحوار عن "حسم النادي الأهلي قراراه بالتجديد" رد الصحفي الجنوب افريقي: " في بعض الأحيان من الممكن ان تفقد بعض الكلمات بسبب الترجمة، بيتسو رجل (وفي)، واستمر في نادي واحد سوبر سبورت يونايتد لمدة 6 أعوام، ونادي اخر 8 أعوام، وهو بالنسبة للأهلي هو مدرب محترف".

 وواصل: " كل شيء تحدث فيه موسيماني عن الأهلي كان بحماس وسعادة، وهو قال لي انه فخور وسعيد بإعادة انتخاب محمود الخطيب، لأنه هو من رشحه لقيادة الأهلي وهو يثق به جداً".

وأكمل: "انه لا يطلب عقد جديد ولكن هو يقول ان الاهلي وضعه في وضع جيد امام دول الخليج والكل يعرفه هناك لأنه انجز الكثير مع النادي الأهلي في وقت قصير وبالنسبة له انه يشعر انه متميز جداً بتدريب هذا النادي العريق ويرغب في البقاء بالأهلي".

واختتم الصحفي تصريحاته: "اثناء محادثتنا لم يذكر ابداً انه تلقي اي عروض وبالتأكيد هو يريد ان يبقي في وظيفته الحالية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر