النجم الساحلي يعلن رسمياً توصله لاتفاق مع الأهلي.. ويشكر الخطيب



أعلن نادي النجم الساحلي التونسي عن توصله لاتفاق مع الأهلي لدفع مبلغ 1.88 مليون دولار للأهلي على أربعة أقساط، وذلك فيما يتعلق بغرامة اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي.

ونشرالفريق التونسي في بيان رسمي أصدره اليوم السبت: "تعلن الهيئة المديرة عن توصلها لاتفاق مع نظيرتها بنادي الأهلي المصري لجدولة دفع الأموال التي في ذمة النجم في علاقة بقضية اللاعب الإيفواري سليمان كوليبالي.".

وتابع: "تعلن الهيئة المديرة أن الاتفاق يقضي بدفع مبلغ إجمالي قدره مليون و880 ألف دولار على أربعة أقساط متساوية قيمة كل واحدة منها 470 ألف دولار."

وواصل البيان: "يدفع القسط الأول حال إمضاء الاتفاقية وتدفع باقي الأقساط حسب الجدول الزمني التالي: 31 يوليو 2022 / 31 يناير 2023 / 31 يوليو 2023."

واختتم النادي: "تثمن الهيئة المديرة العلاقات الأخوية المتميزة بين الناديين العريقين وتشكر السيد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والسيدين عثمان جنيح الرئيس السابق للنجم وحسن حمدي الرئيس السابق للنادي الأهلي على مجهوداتهم في سبيل التوصل إلى هذا الاتفاق."

وكان كوليبالي هرب من الأهلي بشكل مفاجئ في مايو 2017، حيث لاحقته إدارة القلعة الحمراء قانونيًا وتم إصدار عدة أحكام ضده وغرامات مالية من جانب الفيفا وصلت قيمتها إلى مليون و450 ألف دولار، إلا أنه لم يقم بالتسديد.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية في يونيو الماضي الاستئناف المقدم من النجم الساحلي وكوليبالي، حيث أيدت القرار الصادر من الاتحاد الدولي بإلزام النجم واللاعب بدفع مليون و400 ألف دولار لصالح الأهلي، مع إضافة غرامات ثانوية قدرها 15%، اعتبارا من أكتوبر 2019 على العقوبة الموقعة مسبقًا.

يُذكر أن الأهلي كان قد توصل قبل حوالي عامين لتسوية مع النجم الساحلي لتقسيط عقوبة سليماني كوليبالي، إلا أن إدارة الفريق التونسي فشلت في أكثر من مرة في السداد في المواعيد المطلوبة.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر