الدرندلي يهنئ الخطيب وقائمته.. ويؤكد: أتعهد بخدمة الكيان ما حييت



حرص خالد الدرندلي، المرشح السابق على منصب أمين الصندوق في انتخابات الأهلي على تهنئة محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة المستمرة ولايته لـ 4 سنوات جديدة وجميع أعضاء قائمته، بعد الفوز في العملية الانتخابية.

وجاء في بيان رسمي من الدرندلي مساء اليوم السبت: "أتقدم بأسمى آيات التهانى، للكابتن محمود الخطيب، وجميع أعضاء قائمته، لفوزهم في الانتخابات، لدورة جديدة، متمنيا لهم كل التوفيق والنجاح في مهمتهم الثقيلة".

وأضاف: "انتهت المنافسة على انتخابات النادي الأهلي، والتي ظهرت بصورة مشرفة ورائعة تعكس قيم ومبادئ القلعة الحمراء، وأن جميع الفائزين، والذين لم يحالفهم التوفيق، هم في خدمة الأهلي".

وتابع الدرندلي: "أتعهد بإننى في خدمة الكيان ما حييت، ولن أتوانى لحظة واحدة، في الدعم والمساندة، ليظل نادي القرن على قمة الأندية إفريقيا وعربيا ودوليا أيضا، وهذه مبادئ تربيت عليها، ولن أحيد عنها، يومًا".

وأتم الدرندلي بيانه قائلًا: "أتقدم بالشكر والتقدير لأعضاء الجمعية العمومية للنادي، للمؤيدين والمعارضين،  متعهدا أيضا، بأنني في خدمتهم قدر استطاعتي، ومتواجدًا بينهم، بشكل دائم".

يُذكر أن الدرندلي كان ينافس خالد مرتجي على منصب أمانة الصندوق في العملية الانتخابية، إلا أن قائمة الخطيب ومن بينها الأخير نجحت في اكتساح النتيجة، والاستمرار في إدارة شئون القلعة الحمراء حتى عام 2025.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر