كواليس القاضية - عبدالله عبدالسلام: لم أصدق ما شاهدته من هاتفي قبل هدف أفشة بثواني



تحتفل جماهير الأهلي في السابع والعشرين من شهر نوفمبر في كل عام بالذكرى السنوية لتتويج القلعة الحمراء بالبطولة الإفريقية التاسعة في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة في السابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 2020 بهدف القاضية ممكن الذي سجله محمد مجدي أفشة ليقود المارد الأحمر للفوز بهدفين مقابل هدف.

ولأنهم مشجعين للأهلي قبل أن يكونوا لاعبين سابقين، سعى El-Ahly.com لمعرفة كواليس تتويج المارد الأحمر ببطولة إفريقية التاسعة عند بعض نجوم ورموز الرياضة المنتمين للقلعة الحمراء.

وقال عبد الله عبد السلام أسطورة الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "كنت أتابع المباراة مع أصدقائي، وبالتأكيد كان شعوري مثل جميع مشجعي النادي الأهلي، قلق وتوتر من الهزيمة، والتفكير في أكثر من سيناريو للمباراة".

وأضاف "بعدما أهدر حسين الشحات الفرصة الشهيرة والتي أضاعها أمام مرمى الزمالك مباشرة، في تلك اللحظة شعرت أننا سنخسر اللقاء، وقولت بداخلي (الماتش مش بتاعنا)، ولكن بعدها عندما سدد زيزو الكرة في القائم، شعرت بارتياح قليلا، وبدأت أشعر أننا لن نُهزم بسبب كرة الشحات".

وتابع "لدي تطبيق على هاتفي الشخصي يرسل إشعارات أولا بأول عند تسجيل الأهداف، وأرسل لي إشعارا قبل ثواني من الهدف الذي سجله شيكابالا، وعندما أرسل لي إشعارا بأن هناك هدفا للأهلي لم أصدق، وكنت متأكد أنه غير صحيح وأن هناك شئ ما غير صحيح، ولكن بعدها بثواني سجل أفشة القاضية في مرمى الزمالك وكانت فرحة جنونية هستيرية وغير طبيعية".

وأردف عبد الله عبد السلام "هذه المباراة لم تكن عادية، ولم تكن مجرد مباراة أو بطولة فهي بطولة أفريقيا وتلعب أمام الزمالك وإذا فزت ستتأهل للعب كأس العالم للأندية وأشياء أخرى مترتبة على الفوز بتلك البطولة الغالية".

وأتم أسطورة الكرة الطائرة حديثه "كان إحساس وشعور لا يوصف وقتها، وستظل تلك البطولة عالقة في أذهاننا ولن ننساها أبدا".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر