كواليس القاضية - أحمد صلاح: لم أستطع الوصول لأصدقائي الزملكاوية.. أغلقوا هواتفهم واختفوا



تحتفل جماهير الأهلي في السابع والعشرين من شهر نوفمبر في كل عام بالذكرى السنوية لتتويج القلعة الحمراء بالبطولة الإفريقية التاسعة في تاريخ النادي.

وتوج الأهلي ببطولة إفريقيا للمرة التاسعة في السابع والعشرين من شهر نوفمبر عام 2020 بهدف القاضية ممكن الذي سجله محمد مجدي أفشة ليقود المارد الأحمر للفوز بهدفين مقابل هدف.

ولأنهم مشجعين للأهلي قبل أن يكونوا لاعبين سابقين، سعى El-Ahly.com لمعرفة كواليس تتويج المارد الأحمر ببطولة إفريقية التاسعة عند بعض نجوم ورموز الرياضة المنتمين للقلعة الحمراء.

وتحدث أحمد صلاح لاعب النادي الأهلي للكرة الطائرة في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: "كنت أتابع المباراة في أحد الكافيهات مع أصدقائي، كنت أشعر أننا سنفوز لأن هذا الطبيعي داخل النادي الأهلي، الطبيعي أن أي مباراة كبيرة وهناك ضغط كبير أن أثق في أننا سنفوز".

وأضاف "أكثر شئ كان يُقلقني أنه إذا لم نوفق في هذا اللقاء وإذا فاز الزمالك لن يكون مجرد خسارة لمباراة أو بطولة فقط بل كانت ستؤثر لسنوات وسنوات، حيث أننا كنا قد خسرنا في المباراة النهائية في النسختين السابقتين، بالإضافة إلى أنها ستكون خسارة مباراة وبطولة تاريخية من منافسك المباشر".

وتابع "عندما شاهدت وجوه لاعبي الأهلي قبل المباراة شعرت بتركيز شديد وأننا حتما سنفوز، بالتأكيد كان هناك قلق قبل وأثناء اللقاء، ولكن عندما سجل أفشة القاضية تغير كل شئ وتحول القلق لفرح كبير استمر كثيرا وسيستمر لسنوات لأنه لم يكن هدف عادي جعلنا نفوز ببطولة فقط بل بطولة من أغلى بطولات النادي".

وعن أصدقائه الزملكاوية وشعورهم بعد المباراة قال أحمد صلاح "جميعهم اختفوا لفترة طويلة وقاموا بغلق حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ولم يظهروا لفترة بعد المباراة".

وأتم أسطورة الكرة الطائرة حديثه "الفريق يسير الموسم الحالي بخطى ثابتة أتمنى لهم التوفيق في جميع البطولات وأن يحالفهم التوفيق ويسعدونا كعادتهم".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي خلال عام 2021
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر