إصابة إمام عاشور بفيروس كورونا



أعلن محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، إصابة إمام عاشور، لاعب الفريق بفيروس كورونا المستجد، وذلك قبل أيام من مشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب.

وأكد أسامة أن اللاعب خضع لمسحة طبية أمس الخميس، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وجاءت النتيجة إيجابية، كذلك تم خضوعة لمسحة أخرى اليوم تحت إشراف المنتخب الوطني وجاءت إيجابية أيضا.

وأشار أسامة إلى أن إمام عاشور كان يعاني من ارهاق خفيف بمعسكر لقاء سيراميكا كليوباترا الأخير، وبناء عليه خضع لمسحه طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء، بالإضافة لتحليل أجسام مضادة، كإجراء اطمئناني وجاءت نتيجتهما سلبية.

وأوضح في تصريحات رسمية أن سبب عدم مشاركة اللاعب بالأمس اساسيا كان بالاتفاق مع المدير الفني باتريس كارتيرون ، نتيجة شعور امام للارهاق ، كذلك لم يكن مصاب بأي أعراض خاصة بفيروس كورونا.

وأتم محمد أسامة تصريحاته مؤكدًا أن اللاعب زاد الارهاق لديه بعد اللقاء امس وبناءً عليه تم عمل مسحة طبية له وجاءت نتيجتها إيجابية، واليوم تأكدت بعد خضوعة لاخري عن طريق المنتخب.

يُذكر أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني كان أعلن في وقتٍ سابق ضم إمام عاشور لقائمة الفراعنة التي ستشارك في بطولة كأس العرب في الفترة بين 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر