كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الجمعية العمومية تفوض مجلس إدارة الأهلي لاعتماد الميزانية



فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة الجديد في اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المنقضي، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني.

وأعلن سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور 200 عضو فقط من أعضاء الجمعية العمومية بالأهلي لمناقشة الحساب الختامي واعتماد الميزانية، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور 11042 عضوًا.

يُذكر أن أكثر من 22 ألف عضوًا من الأهلي قد حضر اليوم لمقر القلعة الحمراء من أجل الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات لتحديد مجلس الإدارة خلال الفترة بين 2021 إلى 2025.

يُذكر أن مقر الأهلي الرئيسي بالجزيرة قد فتح أبوابه أمام الأعضاء من أجل حضور فعاليات اجتماع الجمعية العمومية الخاصة بالتصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد ومناقشة جدول الأعمال.

وكانتالإدارة التنفيذية بالأهلي حرصت على استئجار عدد من الجراجات لاستقبال سيارات ‏الأعضاء، لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة ‏نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة، وذلك للتيسيير عليهم.‏

الجدير بالذكر أن الإدارة التنفيذية للنادي قامت بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات.

كما قامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر