العامري فاروق يسجل اعتراضا لدى اللجنة القضائية في الانتخابات قبل فرز الأصوات



شهدت اللحظات الأخيرة من العملية الانتخابية بالنادي الأهلي اعتراضًا من العامري فاروق، المرشح على منصب نائب رئيس القلعة الحمراء للدورة 2021-2025.

وكان رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة الأهلي قد أعلن غلق باب التصويت بمقر الاقتراع في الثامنة مساءً، حيث تقرر مد فتح باب التصويت في الانتخابات لمدة ساعة إضافية.

وأفاد مراسل El-Ahly.comأن العامري فاروق اعترض لدى الهيئة القضائية التي يترأسها أحمد عوض، على بدء عملية الفرز قبل انتهاء المصوتين داخل الخيمة من التصويت.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن قاضي المنصة طالب المستشارين عدم البدء في فرز الأصوات، لحين الانتهاء من العملية الانتخابية بشكل كامل، استجابةً لشكوى العامري فاروق.

ويحق للجنة القضائية مد فترة التصويت من السابعة إلى التاسعة مساءً بحد أقصى، حسب ما يترآى لها، في ظل الكثافة العددية من الناخبين داخل مقر النادي.

وتترقب جماهير الأهلي مرحلة فرز الأصوات في انتخابات تحديد مجلس الإدارة للقلعة الحمراء خلال الفترة بين 2021 إلى 2025، وذلك بعد يوم طويل من العملية الانتخابية.

وبدأت مراسم الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للنادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة وتحديدًا في التاسعة، واستمرت لما بعد السابعة والنصف مساءً.

يُذكر أن مقر الأهلي الرئيسي بالجزيرة قد فتح أبوابه أمام الأعضاء من أجل حضور فعاليات اجتماع الجمعية العمومية الخاصة بالتصويت على انتخاب مجلس إدارة جديد ومناقشة جدول الأعمال.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر