تقييم الجماهير - تاو يتلألأ في سماء التوهج.. ونجاح لجميع لاعبي الأهلي



توهج بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي في تقييم الجماهير، بعد مستواه الرائع الذي قدمه خلال مواجهة سموحة، التي جرت لحساب الدوري العام.

وتغلب النادي الأهلي على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت أمس الخميس على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وتقدم الأهلي في النتيجة عن أيمن أشرف ثم ضاعف بيرسي تاو النتيجة، قبل أن يقلص سموحة الفارق بهدف لمحمد كناريا في الشوط الثاني، فيما رد الأهلي بهدفين عن طريق حسين الشحات ثم تاو مُجددًا.

وبتلك النتيجة، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ونجح جميع لاعبي الأهلي في تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية لقاء الأمس، حيث نال كل اللاعبين على نسب تقييم مرتفعة.

بيرسي تاو:

جاء نجم الأهلي الجنوب إفريقي في المرتبة الأولى بقائمة الأفضل بين لاعبي المارد الأحمر في المباراة، حيث حصل على نسبة تقييم بلغت 8.28، انفرد بها في الصدارة بفارق كبير عن أقرب الملاحقين.

حسين الشحات:

جاء جناح الأهلي الأيمن في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير بنسبة تقييم بلغت 7.44، نتيجة ظهوره الرائع في المباراة، وتمكنه من تسجيل هدف، والحصول على ركلة جزاء ألغتها تقنية الفيديو بغرابة.

حمدي فتحي:

رغم عودته من الإيقاف، إلا أن لاعب خط وسط الأهلي ثبّت أقدامه بأداء رائع جديد، تمكن من خلاله من حجز مقعده في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير وحصوله على نسبة تصويت بلغت 7.37.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر