كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

البنك الأهلي يواصل نتائجه الرائعة ويقتنص فوزا قاتلا من المقاولون في الدوري



واصل البنك الأهلي نتائجه الرائعة بتحقيق الفوز القاتل على المقاولون العرب بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب بترو سبورت جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مصحوبة ببعض الإثارة في نقاط تحولها.

وأهدر محمد مجلي هدف محقق للمقاولون العرب في الدقيقة 55، لترتد بهدف غريب ورائع للبنك الأهلي، حيث أرسل الظهير الأيمن أسامة إبراهيم كرة عرضية قوية من بعد 35 ياردة، تحولت في الهواء وتسقط على قائم الحارس محمود أبو السعود وتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 84، احتسب الحكم محمود ناجي ركلة جزاء للمقاولون العرب بعد العودة لتقنية الفيديو، ليسددها المدافع محمد سمير باقتدار في الشباك معلنًا عن هدف التعادل لذئاب الجبل.

فرحة المقاولون العرب لم تدم طويلًا، حيث تمكن البنك الأهلي بعدها من إدراك الهدف الثاني في أقل من دقيقة، بعدما أرسل إسحاقو يعقوبو كرة طولية داخل منطقة الجزاء، انتهت بتسديدة من محمود قاعود في الشباك.

وبتلك النتيجة، يحتل البنك الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 10 نقاط، فيما توقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة الخامسة في المركز الـ 14.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر