مد فترة التصويت في انتخابات الأهلي



أعلن رئيس اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي غلق باب التصويت في مقر الاقتراع في الثامنة مساءً.

وأوضح رئيس اللجنة القضائية أنه تقرر مد فتح باب التصويت في الانتخابات لمدة ساعة إضافية، على أن تُغلق أبواب الخيمة الانتخابية في الثامنة مساءً على المتواجدين من الناخبين.

ويحق للجنة القضائية مد فترة التصويت من السابعة إلى التاسعة مساءً بحد أقصى، حسب ما يترآى لها، في ظل الكثافة العددية من الناخبين داخل مقر النادي.

من جهته، ذكر الأهلي في بيان رسمي: "قررت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات مد فترة التصويت لمدة ساعة، في ظل ‏الإقبال الكثيف من أعضاء الجمعية بالنادي للإدلاء بأصواتهم".

وكانتالإدارة التنفيذية بالأهلي قد حرصت على استئجار عدد من الجراجات لاستقبال سيارات ‏الأعضاء، لتسهيل مشاركتهم في الانتخابات، مع تخصيص أتوبيسات لنقلهم من فرعي مدينة ‏نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة، وذلك للتيسيير عليهم.‏

يُذكر أن الإدارة التنفيذية للنادي قامت بتزويد الخيمة بكافة الخدمات اللوجيستية اللازمة من إضاءة وأجهزة تكييف وصوتيات ومقاعد وطاولات وغرف للتصويت لكافة اللجان، فضلا عن إقامة منصة للجنة القضائية العليا المشرفة على الانتخابات.

كما قامت الإدارة بمضاعفة مساحة المكان المخصص لاستقبال الأعضاء أثناء عملية التصويت، مع تخصيص مدخل محدد للدخول، وآخر للخروج تزيد مساحة المدخل الواحد على 8 أمتار، لمنع أي تزاحم أو تكدس، فضلا عن تخصيص ممرات للخروج بعيدا عن الأعضاء أثناء توجههم إلى الخيمة للإدلاء بأصواتهم.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر