موسيماني يتوج بجائزة جديدة في جنوب إفريقيا



تُوج بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على جائزة جديدة من بلاده في جنوب إفريقيا، ليُكمل بها سلسلة إنجازاته وألقابه الفردية.

وأوضح موقع نيوز 24 أن بيتسو موسيماني حصل على وسام خاص في حفل توزيع جوائز هولارد الرياضي الصناعي الذي أقيم مساء أمس الخميس.

وذكر الموقع: "حصل المدرب البالغ من العمر 57 عامًا على جائزة ESPNللريادة في الأعمال الرياضية، فبعدما حوّل ماميلودي صن داونز إلى فريق سيطر على كل شيء في البلاد لما يقرب من 8 سنوات قضاها معهم، استمر موسيماني في كونه جامعًا للجوائز الفردية حتى أثناء نشاطه في بلد أجنبي وهي مصر".

وكانت جائزة ريادة موسيماني الأعمال الرياضية من بين الجوائز الأربع الخاصة التي تم توزيعها في الحدث السنوي الذي يكرّم الفرق التي تقف وراء الإنجازات في مجال الرياضة.

وفازت نجمة السباحة الجنوب إفريقية تاتيانا شوينماكر صاحبة الميداليتين الذهبية والفضية في منافسات سباحة صدر بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو هذا العام، بجائزة شخصية العام في صناعة الرياضة، فيما حصل حكم الملاكمة الأسطوري، ستان كريستودولو على جائزة الإنجاز الرياضي مدى الحياة.

وقالت هايدي براور، كبيرة مسؤولي التسويق في شركة هولارد: "تهانينا الخالصة للفائزين المستحقين، ولكل شخص لعب دورًا في الحفاظ على الرياضة على قيد الحياة والترفيه خلال هذا الوقت الغريب والصعب حقًا".

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر