كارتيرون عن الانتقادات: جوارديولا محدش بيقول عليه أي حاجة



أعرب باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك عن استياءه من الانتقادات الموجهة له على إثر بعض قراراته الفنية، التي تؤثر بالسلب على مستوى الأبيض.

وقال كارتيرون في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "فتوح شارك في مركز الجناح الأيسر، فهو وإسلام جابر وعبد الله جمعة يستطيعون اللعب في أي مركز".

وتابع: "لقد اعتدت على ما يحدث، سأواجه الانتقادات إن خسرنا أو تعادلنا، أما إن فزنا فالجميع سيقول عني أنني أفضل مدرب في العالم، (لما جوارديولا بيلعب من غير مهاجم محدش بيقول عليه أي حاجة) ".

وأضاف: "أنا كمدرب فلفستي هي الاعتماد على كل اللاعبين، فنحن نلعب مباراة كل 3 أيام، فهناك لاعبين يشعرون بالإجهاد، نظرًا لقلة وقت الراحة، ولا يوجد وقت للاستشفاء بين المباراة وأخرى".

وأتم: "اعتمد على جميع اللاعبين، لدي ثقة في كل اللاعبين وجودتهم وجاهزيتهم، مَن مِن قائمة الفريق تستطيع استبعاده من القائمة ؟ جميعهم لاعبين على أعلى مستوى، وكلهم لاعبين يؤدون في أكثر من مركز، ويظهرون بشكل جيد في هذه الفترة".

يُذكر أن الزمالك كان فاز بصعوبة على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر