عبد الحفيظ: حققنا الهدف الأكبر أمام سموحة



شدد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي على أهمية اختتام المرحلة الحالية بالدوري قبل فترة التوقف المقبلة بتحقيق الانتصار الذي قام به المارد الأحمر أمام سموحة.

وقال عبد الحفيظ: "عندما يكون هناك فترة توقف فمن المهم أن تنتهي بشكل جيد، والمباراة أمام سموحة كانت جيدة في معظم فتراتها، لقد أتيحت لنا ركلة جزاء في الدقيقة 3 من بداية اللقاء وكان من الممكن أن تُسهل اللقاء أكثر وأكثر".

وأضاف في تصريحات عقب نهاية اللقاء عبر قناة الأهلي: "هذه المرحلة من الدوري كان بها 3 مباريات ثم توقف ثم 3 مباريات ثم توقف، وكان من المهم أن نختتمها بشكل جيد".

وتابع: "نحن كلنا ثقة في كل اللاعبين، كريم فؤاد لعب عدد من الدقائق غير الكبيرة لكنه تمكن من أن يعلن عن نفسه ويقول للجميع أنه واحد من العناصر المهمة في اختيارتنا، وكل اللاعبين سيحصلون على فرصتهم مع مرور الوقت واختلاف البطولات وضغط المباريات".

وأكمل: "النقاط الثلاث هي الأهم. تأكيد الفوز والانتصار يكون أمر جيد، ولكن الفوز هو الأكثر أهمية، والحمد لله كنا نريد أن ننهي هذه المرحلة بتحقيق الانتصار، وهذا كان الهدف الأكبر".

وأتم عبد الحفيظ قائلًا: "لم نحصل على تأكيدات بشأن معسكرنا المقبل. اليوم في انتظار تحديد موعد السوبر الافريقي أمام الرجاء، وهل سيكون في ختام ديسمبر أم سيتأجل !! اليوم سيخطرنا الكاف بذلك، وبناء عليه سنبدأ في اتخاذ ترتيباتنا واتجاهاتنا".

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وبهذا الانتصار، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما سبق وأن تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أزاد 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين الزمالك وبيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر