سمير عثمان: الحكام تجاهلوا احتساب ركلتي جزاء للأهلي أمام سموحة



أكد سمير محمود عثمان، الخبير التحكيمي أن محمود البنا، الحكم الذي أدار مباراة الأهلي أمام سموحة قد تجاهل احتساب ركلتي جزاء لصالح المارد الأحمر.

وأوضح سمير عثمان خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس أن ركلة الجزاء المتحسبة للأهلي والتي أهدرها بدر بانون، كانت سليمة لوجود لمسة يد على مدافع سموحة.

وأفاد أن هدف الأهلي الثاني الذي سجله بيرسي تاو كان سليمًا لعدم وجود أي عرقلة من اللاعب الجنوب إفريقي، مُشيرًا إلى أنه في حالة احتساب خطأ في هذه الحالة كان سيكون لتاو وليس لمدافع سموحة.

وأشار إلى أن الحكم تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة لبيرسي تاو بعد عرقلة الهاني سليمان، مُشيرًا إلى أنه طالما لم يحتسبها إبراهيم نور الدين فكان عليه إشهار البطاقة الصفراء في وجه تاو.

وأتم سمير عثمان موضحًا أن الحكم محمود البنا كان عليه الإصرار على موقفه باحتساب ركلة جزاء لصالح حسين الشحات، مُشيرًا إلى وجود إهمال من محمود عزت، مدافع سموحة في تدخله على نجم الأهلي.

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

وبهذا الانتصار، واصل الأهلي انطلاقته القوية في الدوري، حيث حقق الفوز السادس تواليًا، بعدما سبق وأن تغلب على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

وحافظ الأهلي على صدارة جدول ترتيب الدوري بعدما أزاد 3 نقاط لرصيده، ليرتفع إلى 18 نقاط، بفارق 5 نقاط عن أقرب الملاحقين الزمالك وبيراميدز، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر