لا نهاية للاحتواء.. فضائح التحكيم تتجلى وتمنع الأهلي من ركلتين جزاء في 5 دقائق



يتواصل مسلسل فضائح التحكيم ضد النادي الأهلي، بعدما تم تجاهل احتساب ركلتين جزاء في ظرف 5 دقائق فقط من عمر مباراة المارد الأحمر أمام سموحة.

ويستضيف الأهلي عصر اليوم الخميس على ملعب الأهلي وي السلام فريق سموحة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام، حيث تشير النتيجة حتى الدقيقة الـ 85 لتقدم المارد الأحمر بأربعة أهداف لهدف.

وفي الدقيقة 70 انفرد بيرسي تاو بمرمى الهاني سليمان، قبل أن يقوم بمراوغة حارس سموحة، إلا أنه تعرض للعرقلة باليد من الأخير، حسبما أوضحت الإعادة التلفزيونية، إلا أن محمود البنا أمر باستكمال اللعب، وسط تجاهل من حكم تقنية الفيديو لمراجعة الحالة.

وفي الدقيقة 75 توغل حسين الشحات داخل منطقة جزاء سموحة قبل أن يتعرض لعرقلة واضحة من محمود عزت، قائد سموحة، إلا أن هنا استفاق طاقم حكام تقنية الفيديو ليقوموا باستدعاء محمود البناء لمراجعة الحالة، الذي عاد وقام بإلغاءها وسط دهشة من الجميع.

هذا، ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام طلائع الجيش.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر