أليو ديانج يطير إلى مالي عقب نهاية مباراة سموحة



يطير أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى بلاده عقب نهاية مواجهة سموحة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في الرابعة عصر غدًا الخميس فريق سموحة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز، حيث يتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة، فيما يحتل الفريق السكندري المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له.

وعلم El-Ahly.comأن ديانج حصل على موافقة من إدارة الأهلي بالحصول على اجازة زواج عقب نهاية لقاء سموحة القادم، حيث سيطير إلى مالي خلال الساعات القادمة.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن فريق الأهلي سيحصل على اجازة طويلة إلى حدٍ ما عقب نهاية لقاء سموحة، قد تمتد إلى أسبوع كامل، لكنه لم يتم الاستقرار حتى الآن، على مدتها بشكل نهائي.

يُذكر أن مسابقة الدوري العام ستتوقف لفترة طويلة بعد نهاية الجولة السادسة، نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني الأول في بطولة كأس العرب التي تنطلق نهاية نوفمبر الجاري وتستمر حتى 18 ديسمبر، بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر