تدريبات علاجية لمعلول وحسام في مران الأهلي



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم الأربعاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، إلا أن المران الجماعي شهد غياب الثنائي علي معلول وحسام حسن.

وواصل التونسي علي معلول وحسام حسن، لاعبا الفريق الأول تنفيذ برنامجيهما التأهيليين في صالة الجيم، على هامش مران الفريق الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني علي معلول من شد خفيف في العضلة الضامة، في حين يعاني حسام حسن من الإصابة بكدمة في الجزء الخارجي من الركبة، حيث تأكد غيابهما عن لقاء غدًا الخميس أمام سموحة.

وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قد أعلن قائمة الفريق لمواجهة سموحة، وشهدت تواجد ثنائي فقط في مركز الهجوم مكون من بيرسي تاو ومحمد شريف، مع استبعاد علي معلول وحسام حسن للإصابة.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ويتصدر الأهلي بفوزه الأخير على غزل المحلة بنتيجة 3-2 جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر