مدرب الهلال عن كأس العالم للأندية: نعلم مدى صعوبة الخصوم.. ولكن هدفنا الفوز دائما



يريد ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال السعودي أن يترك فريقه انطباعًا أمام النخبة العالمية بعد أن قاد النادي للفوز بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه.

وسيصطحب جارديم الهلال إلى كأس العالم للأندية التي ستقام في دولة الإمارات خلال الربع الأول من العام المقبل بعد الفوز على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين دون رد أمس الثلاثاء بنهائي دوري أبطال آسيا.

وقال جارديم في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء رويترز: "بخصوص مشاركتنا في كأس العالم للأندية، نحن نلعب من أجل الفوز فقط، ونخطط لكل مباراة".

وأضاف المدرب البرتغالي قائلًا: "هدفنا هو الفوز دائمًا. فنحن نعلم أنه ستكون هناك فرق قوية في كأس العالم للأندية، ولن نكون مرشحين للبطولة، لكن هدفنا سيكون الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات".

وسيطر الهلال على المستوى الآسيوي في السنوات الأخيرة، حيث كان لقب الثلاثاء هو الثاني للنادي في 3 مواسم، ويأتي بعد نجاح قاري سابق في عامي 1991 و2000.

وقال مدرب موناكو السابق، عقب نهاية لقاء الأمس: "لقد استحقينا أن نكون الأبطال، ففي المباريات الأربع التي لعبناها في هذه البطولة منذ وصولي، سجلنا تسعة أهداف واستقبلنا هدفًا، وهذا يظهر مدى قوتنا وهيمنتنا".

وأتم: "إنها لحظة رائعة. كان هذا أحد أسباب انضمامي إلى الهلال. وهذا هو لقبي الأول مع النادي. شكر خاص للاعبين على سلوكهم والتزامهم في هذه المباراة. قاتلنا من البداية إلى النهاية وأبقينا الخصوم تحت الضغط طوال المباراة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر