8 لاعبين خارج حسابات موسيماني أمام سموحة



خرج 8 لاعبين من حسابات بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال مواجهة سموحة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في الرابعة عصر غدًا الخميس فريق سموحة على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وستتباين أسباب غيابات الأهلي في لقاء الغد أمام سموحة، فهناك من تم استبعاده لوجهة نظر فنية، وآخرون لعدم الجاهزية البدنية، والإصابات والإيقاف.

ولعدم الجاهزية البدنية تأكد غياب الثلاثي محمود متولي ومحمد محمود وصلاح محسن عن قائمة الأهلي، فيما يغيب علي معلول وحسام حسن، لتعرضهما لإصابة قوية خلال مشاركتهما في لقاء غزل المحلة الماضي.

ويغيب عمرو السولية، لاعب خط الوسط عن مواجهة سموحة للإيقاف، بعد حصوله على بطاقات صفراوات منذ بداية الموسم الجاري، فيما قرر موسيماني استبعاد الثنائي محمود وحيد ومحمود عبد المنعم لوجهة نظر فنية.

وكان المدرب الجنوب إفريقي أعلن قائمة الأهلي لمواجهة سموحة، وشهدت تواجد ثنائي فقط في مركز الهجوم مكون من بيرسي تاو ومحمد شريف، مع عودة طاهر محمد طاهر، الذي تم استبعاده من لقاء غزل المحلة الأخير.

ويسعى الأهلي لمواصلة انطلاقته القوية في الدوري وتحقيق الفوز السادس تواليًا، بعدما حقق 5 انتصارات في بداية مشواره بالفوز على الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة.

ويتصدر الأهلي بفوزه الأخير على غزل المحلة بنتيجة 3-2 جدول ترتيب الدوري العام برصيد 15 نقطة، فيما يحتل سموحة المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط، مع تبقي مباراة مؤجلة له أمام طلائع الجيش.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر