الخطيب: بيرسي تاو لاعب مميز وأحمد ريان طلب الرحيل للمشاركة.. وحزنت لخسارة الدوري



كشف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حول رأيه في الصفقات التي أبرمها الفريق خلال الفترة الماضية والاستراتيجية التي تضعها الإدارة للفريق الأول.

وقال الخطيب خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "هناك استراتيجية للصفقات الجديدة لفريق الكرة تتمثل في وجود نقاش دقيق عن الأسباب والمعطيات للوصول الى أفضل الحلول".

وأضاف: "بيرسي تاو صفقة مميزة وهو وقادم من الدوري الإنجليزي الى الدوري المصري، اللاعب اندمج بسرعة كبيرة وانسجم مع اللاعبين، وقناعات الجهاز الفني بقيادة موسيماني تحسم الأمور بالتشاور مع لجنة التخطيط".

وتابع: "أحمد ياسر ريان كان يرغب في المشاركة بشكل أكبر في المباريات، وهو ما دفع الجهاز الى الموافقة على رحيله لخوض الاحتراف الأوربي ومن ثم التعاقد مع حسام حسن، وهو ما يحقق مصلحة جميع الأطراف".

وأكمل:" كنت حزين للغاية لخسارة الدوري، ونزلت لأرض الملعب للحديث مع اللاعبين لأنهم الفريق الأكثر مشاركة مع الإرهاق الذهني والبدني ومع غياب التوفيق انتهى الحال لهذه النتيجة، وأتمنى أن يتم تطوير منظومة التحكيم وأن يتم ثقيفهم وتطويرهم بالشكل المناسب، وبالفعل هناك تأثير على النتائج".

واختتم: "إلغاء عقوبة خسارة مباراة السوبر جاءت بسبب الأداء المميز للاعبين، وكنت أرغب في استنفار اللاعبين، وهو ما حدث بالأداء القوي في بطولة الدوري وقد قمنا بهذا الأمر بخصم 10 % من قيمة العقود عند الخسارة أمام صن داونز أيام تولي مارتن لاسارتي المهام الفنية للفريق".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر