«أنا تعبت».. الخطيب يكشف سبب اختيار حسام غالي لقائمته في الانتخابات



كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح على المنصب نفسه في الانتخابات المقبلة سبب اختياره لحسام غالي كي يتواجد بقائمته.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "حسام غالي كنت سعيد بتواجده في شركة الأهلي لكرة القدم، ومجلس إدارة الأهلي هو من اختار أعضاء شركة الكرة".

وأضاف: "بصراحة أنا أحتاج في الفترة المقبلة أن يكون معي أحدًا في مجلس الإدارة يستطيع أن يقوم ببعض الأدوار التي أقوم أنا بها".

وأضاف: "أريد أن يكون هناك أحدًا قريبًا من اللاعبين وأن يحضر تدريبات الفريق ويسافر معه في رحلاته الخارجية، (أنا تعبت الفترة اللي فاتت)، لذا أنا أحتاج أن يكون معي أحد بمواصفات شخصية حسام غالي".

وواصل: "النقطة الأهم هي أن غالي تواجد 6 أشهر في شركة الكرة وعرف ما هي منهجية العمل، لذا ما المانع أن يكون متواجدًا في مجلس الإدارة كي يكون منسقًا بين مجلس الادارة والشركة".

وأتم الخطيب قائلًا: "أنا موجود كمشرف على قطاع الكرة، وحسام غالي يجب أن يكون له دورًا في المساعدة في هذا الأمر، أما عن بديله في شركة الكرة، فياسين منصور، رئيس الشركة هو من سيحدد ذلك، وأؤكد أن الشركة عقدت جلسات مع كل قطاعات كرة القدم".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر