وعد مرتجي بالرئاسة ؟ الخطيب يرد



رد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على الأنباء التي ترددت في الفترة الماضية وكانت بدايتها من خالد الدرندلي، المرشح على منصب أمين الصندوق في الانتخابات المقبلة، حول وعد منافسه خالد مرتجي برئاسة القلعة الحمراء ابتداءً من 2025.

وقال الخطيب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "وعدت خالد مرتجي بأنه سيكون رئيس الأهلي القادم ؟ أنا لا أملك الوعود لأحد، وليس من الممكن أن أمنح أحدًا وعدًا انتخابيًا. (عمرها ما تحصل) ".

وأضاف: "تحديد المناصب ملك الجمعية العمومية، وملك رئيس النادي أنه يقول إنه يريد فلان وفلان وفلان، هذا حقي لكن ليس من الممكن أن أعد أحد بشيء".

وأكمل:" (النادي الأهلي مش بتاعي، بتاع تاريخه وجماهيره واعضاءه، أعضاءه هم أصحاب الحق، الجمعية العمومية في الاهلي محترمة وعارفين الأهلي ماشي ازاي ودفعونا دفع ازاي نحقق الاستقرار والتفاهم والانسجام والعمل بارتياحية) ".

وأتم الخطيب:" (الجمعية العمومية للأهلي دي حاجة، والجمعية العامة دي حاجة تانية وهي جمهور الاهلي ومحبي الاهلي في كل حتة.. عضو الجمعية العمومية في الأهلي يمثل الجمعية العامة، لذا العضو العامل في الأهلي صوته بـ 5 الاف صوت لأنه بيمثل الجماهير كلها) ".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر