تقرير: النني يقترب من تعويض صفقة ديانج في جالاطا سراي



كشفت تقارير صحفية أن نادي جالاطا سراي التركي بدأ في التراجع في ملف الصفقة المحتملة بشأن ضم أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت صحيفة سبوركس التركية أن هناك تطورات مهمة في ملف مفاوضات جالاطا سراي لتعزيز مركز 6 في الفريق بصفقة جديدة، مُشيرةً إلى أن فاتح تيريم، المدير الفني يركز على دعم ذلك المركز بأكبر قدر من الدقة.

وأشار التقرير إلى أن قائمة خط الوسط الدفاعية في جالاطا سراي واهية للغاية، وهو ما يدفع النادي لإجراء مفاوضات مع عدد من الأسماء الكثيرة لدعم ذلك ا المركز.

وذكرت الصحيفة: "بالنسبة لأليو ديانج، فهو المصنف الأول في قائمة رغبات فاتح تيريم، إلا أن المقابل المادي الكبير الذي يطلبه ناديه الأهلي جعل جالاطا سراي يتراجع خطوة إلى الوراء، لكن في نفس الوقت لم يتم التخلي عن فكرة هذه الصفقة".

وأضاف: "هادزياميتوفيتش، الذي يتألق مع كونيا سبور، هو من بين لاعبي خط الوسط الذين يحبهم المدرب المخضرم فاتح تيريم كثيرًا. ومع ذلك، يبدو أن ناديه سبور لن يترك هذا اللاعب بسهولة".

وتابع: "بالنسبة لأمادو دياوارا، لاعب روما الإيطالي والذي يأتي ضمن قائمة المرشحين بالنسبة لجالاطا سراي أيضًا خصوصًىا بعد استبعاده من حسابات مدربه جوزيه مورينيو، إلا أن الفكرة بشأنه تتلخص في ضمه لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة".

وأتم التقرير موضحًا أن محمد النني، لاعب المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي هو أقرب لاعب إلى جالاطا سراي وفقًا لأحدث الأنباء، مُشيرًا إلى أنه يريد الرحيل عن الجانرز، وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، وهو مستعد للعودة إلى تركيا.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر