إصابة شريف إكرامي



تعرض شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري، الجارية ضمن منافسات الدوري العام.

ويستضيف بيراميدز مساء اليوم الخميس فريق الاتحاد السكندري على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، حيث انتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وقبل نهاية الشوط الأول بعشر دقائق، سقط شريف إكرامي بشكل مفاجئ ودون تدخل معه على الأرض، مشتكيًا من آلام في العضلة الضامة، لم يستطع على إثرها من استكمال أحداث اللقاء.

وتدخل الجهاز الطبي لبيراميدز في محاولة لعلاج إكرامي، قبل أن يتم الاستقرار على تبديله، ليحل محله المهدي سليمان، في تبديل أول اضطراري لأصحاب الأرض.

ومن المنتظر أن يجري شريف إكرامي مزيدًا من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد طبيعة الإصابة بشكل دقيق ومدة غيابه عن التدريبات والمباريات.

يُذكر أن بيراميدز الذي يفتقد خدمات حارسه أحمد الشناوي لإصابته بقطع في الرباط الصليبي يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط قبل بداية الجولة الثالثة بالتساوي مع الأهلي والزمالك، فيما يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر