أخيرا.. لاوتارو مارتينيز يجدد تعاقده مع إنتر ميلان



أعلن نادي إنتر الإيطالي تمديد تعاقده مع لاوتارو مارتينيز، نجم الفريق بعقد يمتد 5 مواسم جديدة، ليقطع الشك باليقين حول استمراره مع حامل لقب الكالتشيو.

وكان اسم مارتينيز قد ارتبط بالانتقال للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى طيلة الأشهر الماضية، على رأسها برشلونة الإسباني، وهو ما أكده المهاجم الأرجنتيني نفسه في وقت سابق من هذا العام، حيث أوضح أنه كان سينضم لقلعة الكامب نو، إلا أن الصفقة لم تتم لأسباب مالية.

وجاء في بيان رسمي صادر من إنتر ميلان اليوم الخميس: "يعلن النادي أنه تم التوصل إلى اتفاق لتمديد عقد لاوتارو مارتينيز. سيبقى الأرجنتيني في النادي حتى 30 يونيو 2026".

من جهته، علّق لاوتارو على تلك الصفقة في تصريحات رسمية قائلًا: "أنا سعيد جدًا لوجودي هنا والبقاء لفترة طويلة. أرسل تحية كبيرة لكل جماهير إنتر".

وكان يتبقى في عقد لاوتارو البالغ من العمر 24 عامًا مع إنتر ميلان موسم ونصف الموسم فقط (18 شهرًا)، قبل أن تتطور المفاوضات في الأسابيع القليلة، ويوقع اللاعب على العقود خلال الساعات الماضية.

يُذكر أن مارتينيز، الذي انتقل إلى إنتر قادمًا من راسينج كلوب في 2018 مقابل 25 مليون يورو قد سجل 54 هدفًا في 144 مباراة مع النيراتزوري في جميع المسابقات.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر