الإسماعيلي: عنفنا اللاعبين بعد رباعية الأهلي.. تأثرنا بغياب طلعت يوسف



أكد محمد حمص، المدرب العام في الجهاز الفني للإسماعيلي أن فريقه تأثر بغياب طلعت يوسف، المدير الفني عن مباراة الأهلي، مُشيرًا إلى أن ذلك كان أحد أسباب الهزيمة برباعية نظيفة.

واكتسح الأهلي مضيفه الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في الجولة الأولى من الدوري العام.

وقال حمص في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "نتيجة تقيلة بالطبع، ولكننا في بداية الموسم، وهي مباراة بـ 3 نقاط في النهاية، ونفكر في القادم وهذا هو الأهم، وسنستعد الآن لمباراة سيراميكا المقبلة".

وأضاف: " اللاعبون عملوا بشكل جيد في الفترة الماضية، ولكن استقبال 3 أهداف في الشوط الاول أثر على أداء اللاعبين، وتحلوا بالعصبية، ولكننا تمكنّا في الشوط الثاني تغيير الشكل قليلًا، إلا أننا لم نتمكن من تغيير النتيجة".

وعن المستوى الهزيل الذي ظهرت به الصفقات الجديدة للفريق، قال حمص: "نحن مازلنا في بداية الموسم، وهذه أول مباراة رسمية لنا، وسنخوض معسكر مغلق بدايةً من الغد استعدادًا لمباراة سيراميكا كليوباترا".

وأكمل حمص تصريحاته قائلًا: "عنفنا اللاعبين بعد المباراة، لأن هذه ليست قدراتهم، هم لديهم أفضل من ذلك بكثير، والآن نحن سنغلق صفحة هذه المباراة، ونحن جميعًا نتحملها".

وأتم حمص قائلًا: "بالتأكيد تأثرنا بغياب طلعت يوسف، فوجوده كان سيمنحنا الفارق بفضل خبراته الكبيرة، ولكننا في النهاية لم نؤدي بشكل جيد أيضًا، وإن شاء الله لن نكرر سيناريو الموسم الماضي، واللاعبون سيقدمون شيئًا جديدًا هذا الموسم".

وكان طلعت يوسف قد غاب عن مباراة الأهلي نظرًا لإصابته بفيروس كورونا المستجد قبل عدة أيام، حيث أظهرت المسحة الطبية الأخيرة التي خضع لها عدم تعافيه وضرورة استمراره في العزل الصحي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر